+971588720519
+971-42473708
support@tejaracapital.ae
إبدا التداول تجربة المنصة الاتصال بنا المساعدة عن بعد

يؤمن بنك تجارة كابيتال الخليجي للاستثمار بأن قيمة المؤسسة الحقيقية تكمن في أعمالها الخيرية و مساهماتها في تنمية المجتمع. وكان بنك تجارة كابيتال، منذ بدايته، مصدرا لأعمال الخير والدعم لتحقيق العديد من الأهداف النبيلة في مجتمعه كمساعدة الأسر المحتاجة عبر بيت الزكاة ودعم المدينين غير قادرين على السداد عبر الهيئة العامة للزكاة والدخل – المملكة العربية السعودية . ويقوم بنك تجارة كابيتال للاستثمار برعاية طلبة العلم ودعم علاج المدمنين على آفة المخدرات والمساهمة في علاج مرضى السرطان ودعم مشروع علاج الكلى عبر صندوق إعانة المرضى. وتقدر القيمة الإجمالية لأعمال بنك تجارة كابيتال الخيرية في دول مجلس التعاون الخليجي فقط بأكثر من 400 مليون درهم اماراتي.

كما ان بنك تجارة كابيتال للاستثمار هو احد الداعمين الأساسيين وممول دائم لصندوق الامارات الاسلامي الخيري الذي يقدم المساعدات المالية ضمن عدّة مجالات رئيسية تشمل بشكل خاص: الغذاء , والمأوى , والرعاية الصحية , والتعليم والرخاء الاجتماعي. وهو ايضا متبرع دائم لصندوق الحياة الكريمة بالدول الاسلامية ومقره دولة الكويت والذي يهدف الى توفير السلع الغذائية الاساسية للمحتاجين والمساهمة ببرامج زيادة انتاجية المحاصيل الزراعية.

كما وقام بنك تجارة كابيتال للاستثمار بتحويل مساعدات خيرية إلى شرطة دبي دعماً لتطوير السجون، وتحسين الخدمات الصيدلانية والتجهيزات الطبية فيها، ومساعدة السجناء على دفع الديات الشرعية.

كما ويعد بنك تجارة كابيتال الخليجي للاستثمار المصدر الرئيس في مجال تمويل المشاريع الصغيرة و الناشئة حيث يهدف إلى تمكين المواطنين والمواطنات من المساهمة بدور فاعل و مؤثر في النهضة الاقتصادية للوطن كما ويسعى الى تشجيع المستقلين والأفراد على مزاولة نشاط العمل الحر ، فالعيش بكرامة أحد المفاهيم الأساسية التي يضعها بنك تجارة كابيتال للاستثمار نصب أعينه، ولذلك يقوم بنك تجارة كابيتال بتوفير ارقى خدمات ادارة المحافظ الاستثمارية على الاطلاق، بهدف أن يحصل ذوو الدخل المحدود على وسائل الكسب، ليكونوا بذلك قادرين على العيش بكرامة، ومن ثم يكونوا قادرين الانتاج وريادة مشاريعهم الخاصة وبالتالي يدفعون عجلة الاقتصاد بالوطن العربي والاسلامي عموما.